صندوق احترافي لعرض بيانات المقال مع نبذة مختصرة عنه

قالب اقرأ نوفمبر 25, 2022 فبراير 04, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: يشتمل قالب اقرأ على أداة احترافية لعرض بيانات ومعلومات متعلقة بالمقال بشكل احترافي يجذب الزوار مع إمكانية عرض نبذة مختصرة عن المقال في البداية.
-A A +A
صندوق احترافي لعرض بيانات المقال مع نبذة مختصرة عنه

إن هذه المشاركة عبارة عن نص تجريبي تم توليده لعرض خصائص وميزات قالب اقرأ. -رسالة معلومات-

قالب اقرأ هو قالب احترافي تم تصميمه لمنصة بلوجر، لمساعدة المدونين وأصحاب الأفكار على بناء مدونات ومواقع كبيرة، والتمكن من الإفادة والاستفادة من مدوناتهم.

صندوق معلومات المقال

يحتوي قالب اقرأ الخاص بمنصة بلوجر على صندوق احترافي يعرض معلومات المقال بشكل جميل وجذاب، بالإضافة إلى نبذة مختصرة عنه يتم سحبها من وصف البحث الذي تم كتابته من قبل المؤلف.

البيانات التي يعرضها صندوق معلومات المقال

يُعرض في صندوق معلومات المقال الخاص بقالب اقرأ البيانات التالية:

  1. اسم المؤلف
  2. تاريخ النشر
  3. تاريخ آخر تحديث
  4. المدة المتوقعة لقراءة المقال
  5. عدد الكلمات
  6. عدد التعليقات
  7. نبذة مختصرة عن المقال

التحكم الكامل بعرض بيانات صندوق المعلومات

وبالطبع يمكن التحكم بعرض أو إلغاء عرض هذه الخيارات والبيانات جميعها من خلال الخيارات التي يوفرها لوحة التحكم القوية الخاصة بالقالب.

التحكم بشكل صندوق المعلومات

كما يمكن التحكم بشكل صندوق معلومات المقال هذا، بجعله تفصيلياً يعرض عنوان كل أداة بجانبها، أو بجعله مختصراً يعرض فقط البيانات، أو بجعله متوافقاً يعرض عنوان البيانات في الشاشات الكبيرة، وفقط البيانات في الشاشات الصغيرة.

صندوق النبذة المختصرة عن المقال

كما ذكرنا يعرض صندوق معلومات المقال الخاص بقالب اقرأ نبذة مختصرة عن المقال أيضاً في أعلاه، لإعطاء صورة أولية للمقال ومحتواه لقارئ الموضوع، مما قد يشجعه ويحفزه على متابعة القراءة والبقاء أطول فترة ممكنة داخل الموقع.

ويمكن التحكم بعرض أو إلغاء عرض هذه الأداة ضمن صندوق المعلومات بكل سهولة من خلال لوحة تحكم قالب اقرأ.

ومما يميز هذه الأداة أنها تقوم بسحب النبذة المختصرة بشكل تلقائي من وصف البحث الذي يتم كتابته عند نشر المقال، مما يوفر كتابة نبذة مختصرة خاصة.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات

هذه المعلومات والتفاصيل ليست سوى القليل مما يمكن أن تجدوه في قالب اقرأ من خصائص وميزات، للإطلاع على المزيد من التفاصيل الخاصة بالقالب وأدواته عليكم بزيارة الموقع الرسمي الخاص به. 

شارك المقال لتنفع به غيرك

قالب اقرأ

الكاتب قالب اقرأ

قالب بإمكانات عالية وميزات رائعة بالرغم من كونه بسيطاً ومريحاً للقارئ وصاحب الموقع نفسه. facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

7410166071172967705
https://iqraademo-ar.iqraatech.net/