مثال عن مقال مقسم إلى صفحات

قالب اقرأ فبراير 03, 2023 فبراير 04, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: نبذة مختصرة وقصيرة عن خاصية تقسيم المقال الموجودة في الإصدار الثاني من قالب اقرأ.
-A A +A
مثال عن مقال مقسم إلى صفحات

يمكنكم الآن في الإصدار الثاني من قالب اقرأ تقسيم المقالات والمشاركات إلى عدة صفحات، بطريقة سهلة دون أي تعامل مع الأكواد المعقدة.

إن خاصية تقسم المقال إلى صفحات يمكن أن يساهم في تسهيل عملية القراءة على الزوار، حيث يقوم بتقسيم وتجزأة المقالات الطويلة والمفصلة إلى عدة أجزاء وصفحات ينتقل الزائر بينها بكل سهولة من خلال زر التالي الموجود في أسفل المشاركة.

كما يمكن للزائر أن يرجع للخلف متى ما شاء ذلك من خلال زر السابق الذي سيكون موجوداً أيضاً في أسفل الصفحة.

/---/

بالإضافة إلى هذا فإن خاصية تقسيم المقالات والمشاركات يمكن أن تساعدكم في زيادة مشاهدات موقعكم، وكذلك في زيادة نسبة النقر والظهور بالنسبة لإعلاناتكم.

وذلك لأن الزائر إذا أراد أن يقوم باتمام عملية القراءة عليه أن ينتقل لصفحة ثانية والذي يضم الجزء الآخر من المقال، مما يؤدي إلى فتح صفحة جديدة وبالتالي ظهور الإعلانات مرة ثانية، مما يعني زيادة احتمالية النقر على الإعلانات.

/---/

إن خاصية تقسيم المقالات يمكن أن تساعدكم على تحقيق المزيد والمزيد من الأرباح.

ويتميز خاصية تقسيم المقالات المتضمنة في الإصدار الثاني من قالب اقرأ بسهولة التعامل معه، وكذلك بمظهر الأزرار الجميلة التي تظهر في أسفل المشاركة.

كما يتم بيان عدد الصفحات التي تم تقسيم المقال إليها في أسفل المشاركة.

ويمكنكم الاستفادة من هذه الخاصية المميزة، والأداة الجميلة من خلال الحصول على نسختكم من الإصدار الثاني لقالب اقرأ وذلك بزيارة الموقع الرسمي لقالب اقرأ بالضغط هنا.

 


شارك المقال لتنفع به غيرك

قالب اقرأ

الكاتب قالب اقرأ

قالب بإمكانات عالية وميزات رائعة بالرغم من كونه بسيطاً ومريحاً للقارئ وصاحب الموقع نفسه. facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

7410166071172967705
https://iqraademo-ar.iqraatech.net/